افضل المواقع لبيع الأحجار الكريمة! تعد تجارة الأحجار الكريمة واحدة من أقدم أنواع التجارة الموجودة في الوطن العربي، وهي من أنواع التجارات الراقية، والتي يتمنى الجميع العمل بها، ولكن هناك من يعشقون أيضا الحصول على الأحجار الكريمة سواء كان سبب الحصول التزيين أو غير ذلك، ونتيجةً لحدوث التطور التكنولوجي الكبير الذي حدث بالعالم،  انتقلت تجارة الأحجار الكريمة من أرض الواقع إلى العالم الافتراضي، سنتعرف في هذا المقال على افضل المواقع لبيع الأحجار الكريمة العالمية عبر موفع بسيط دوت كوم.

جدول المحتويات

بيع الأحجار الكريمة

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل الأماكن التي يشترون منها أفضل الأحجار الكريمة، ومع التطورات التكنولوجية ظهر العديد من الأماكن الموثوق بها لبيع الأحجار لمن يرغبون، وخاصة أن هذه الأحجار تتميز بأسعارها العالية، لذلك يجب على المهتمين بالشراء أن يكونوا لديهم ثقة عن الموقع الذين يشترون منه ما يرغبون من الأحجار الكريمة.

ومن هنا تم أيضاً تصميم العديد من المواقع الالكترونية المتخصصة  في بيع الأحجار الكريمة، ومن جهة أخرى قام بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في إنشاء محلات إفتراضية لتسويق وترويج المنتجات الخاصة بهم من الأحجار الكريمة الأكثر من رائعة،  واستقطاب أكبر عدد من مستخدمي الإنترنت، الذين ينجذبون لهذه الأحجار باهظة الثمن.

افضل المواقع لبيع الأحجار الكريمة

إذا كنت ترغب في شراء الأحجار الكريمة عن طريق مواقع الإنترنت، عليك بالتعامل مع المواقع الموثوق بها، التي لها شهرتها حتى لا بتعرض لبعض عمليات النصب عبر مواقع الإنترنت الغير موثوق فيها، ومن أبرز المواقع الإلكترونية العالمية المتخصصة في بيع الأحجار الكريمة ما يلي :

موقع Bids

ظهر هذا الموقع في دولة الولايات المتحدة وبالتحديد في مدينة لوس أنجلوس حيث تخصص ذلك الموقع في عرض الأحجار الكريمة ثم القيام ببيعها لمن يبحث عنها أو للأشخاص الذين يرغبون في الحصول عليها وشرائها، بالإضافة إلى بيع المجوهرات والإكسسوارات الخاصة بالنساء المنوعة من خامات ذات جودة عالية.

يوفر الموقع العديد من المزايا للمهتمين والتي من أهمها:

  • خدمة الدليفري (التوصيل المجاني ) المنتجات  إلى أكثر من 130 دولة مختلفة حول العالم.
  • إلى جانب هذا يتيح أيضاً خدمة الشحن العادي.
  • هناك العديد من طرق الدفع المتاحة في الموقع منها الفيزا والماستر كارد وعبر البريد والشحن السريع من خلال شركة FedEx.
  • وبحسب سياسية الموقع فإنه يحق للعميل أن يقوم باسترجاع المنتج في مدة أقصاها 14 يوم من تاريخ الشراء.

شاهد ايضا: افضل مواقع تسوق عبر الانترنت الارخص والافضل 2024

يعتبر هذا الموقع من أكثر المواقع الهامة لعشاق الأحجار الكريمة، ومن المزايا المتاحة بهءا الموقع:- 

  • يضم الموقع العديد من التصاميم العصرية والكلاسيكية اللافتة للأحجار الكريمة.
  • يوجد به أبرز التشكيلة الجذابة المعروفة باسم  Chakra،  حيث أنها مستوحاة من الفلسفة الشرقية التي ادّعت إن هناك سبع نقاط للطاقة في جسم الإنسان.
  • وفي هذه التشكيلة انعكاس لتلك الفلسفة في العديد من الأحجار الكريمة والأساور والقلائد والخواتم.

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع التي تقدم للأشخاص بيع الأحجار الكريمة من خلال عرضها لهم على الموقع وينفرد هذا الموقع بالعديد من المزايا والتي منها:-

  • أنه يحتوي على العديد من المجوهرات الفاخرة والأحجار الكريمة بأسعار تنافسية.
  • هو الموقع المفضل لدى الكثير من السيدات داخل المملكة المتحدة.
  • يعتبر الموقع من إحدى أقدم المواقع حيث كان أول ظهور له عام 2006 أي منذ 14 عام.

شاهد ايضا: افضل مواقع تسوق الدفع عند الاستلام

يعتبر موقع  GemSelect  من أضخم وأكثر مواقع بيع الأحجار الكريمة ديناميكية وشهرة، وله يعض المزابا المقدمة لعملائه وذلك كما يلي:- 

  • تأسس عام 2003 ويتبع لشركة مالكة في دولة تايلاند.
  • قام ببيع أكثر من 350000 ألف قطعة فردية إلى 120 دولة مختلفة منذ حوالي 17 عام .

بعتبر موقع Alibaba.com   من أكثر المواقع شهرة، حيث أنه يتميز بالآتي:- 

  • يوفر الموقع مجموعة متنوعة وجذابة من الأحجار الكريمة بكافة أشكالها.

يحتوي هذا الموقع على العديد من العروض حول الأحجار الكريمة التي تعود ملكيتها إلى أشخاص ذات شهرة سواء عالمية أو محلية، بالإضافة إلى محالات تجارية موثوقة.

وهنا نصل لختام عرضنا بعد توضيح قائمة ب أفضل المواقع لبيع الاحجار الكريمة العالمية، كما نود منكم تقديم الدعم لنا بمشاركة المقال مع الاصدقاء للإستفادة ومعرفة المواقع جتى لا يتعرضوا للنصب من المواقع الغير موثوق بها أثناء عمليات شراء الأحجار الكريمة.

رابط المصدر

شاركها.