ارتفعت أسعار الذهب بنسبة 0.1% إلى 2362.20 دولارًا للأوقية.

من المقرر أن تنهي سندات الخزانة الأسبوع على قدم وساق وتتجه عوائد السندات لأجل عامين إلى ارتفاع أسبوعي بمقدار 6 نقاط أساس إلى 4.7407%، بينما ارتفع العائد على السندات لأجل 10 سنوات بمقدار 5 نقاط أساس إلى 4.2593%.

واستقرت أسعار النفط يوم الجمعة بعد أن سجلت أعلى مستوياتها في سبعة أسابيع في وقت سابق من الأسبوع. وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت 0.1 بالمئة إلى 85.59 دولارا للبرميل، في حين نزل الخام الأمريكي 0.1 بالمئة أيضا إلى 81.19 دولارا للبرميل.

وأنهت الأسهم الآسيوية الأسبوع على تذمر بعد أن أدى الارتفاع الأخير إلى أعلى مستوياته في 26 شهرا إلى جني الأرباح، في حين دفعت القوة المستمرة في الدولار الأمريكي الين الياباني نحو منطقة التدخل.

وانخفض مؤشر MSCI الأوسع لأسهم آسيا والمحيط الهادئ خارج اليابان بنسبة 0.6% يوم الجمعة، متأثرًا بانخفاض أسهم التكنولوجيا، متتبعًا جلسة مختلطة في وول ستريت خلال الليل.

ويتجه المؤشر لتحقيق مكاسب أسبوعية بنسبة 0.9٪ بعد أن ارتفع إلى أعلى مستوياته منذ أبريل 2022 يوم الأربعاء حيث عززت سلسلة حديثة من البيانات الأمريكية الضعيفة الرهانات على تخفيضين لأسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي هذا العام.



رابط المصدر

شاركها.