يا ترى ايه اللى بيعملوا هشام طلعت مصطفى فى السعودية؟ وليه الدنيا مقلوب هناك بسبب أكبررجال أعمال مصري فى قطاع العقارات؟ وايه حكاية المدينة الجديدة اللى هتنفذها الشركة فى الرياض؟ وايه العوايد المنتظرة من المشروع ده ؟

 

من ساعات كشفت مجموعة طلعت مصطفى القابضة عن تحقيق حوالي 11.5 مليار جنيه قيمة حجوزات المدينة المستدامة الجديدة “بنان” الواقعة شرق الرياض فى المملكة العربية السعودية، واللي تم تحقيقها عند الإطلاق الأولي للبيع خلال ال 3 أيام اللى فاتوا من خلال دعوة عملاء مختارين فقط للمشاركة في الإطلاق الأولي مع تحديد موعد الإطلاق الرسمي لجميع العملاء بداية من النهاردة.

“طلعت مصطفى” أعلنت في بيان للبورصة المصرية إن المجموعة حققت مبيعات عقارية تعاقدية وحجوزات من خلال قطاع المبيعات بالمجموعة بلغت 86 مليار جنيه من بداية العام ولغاية يوم 14 مايو 2024، مقارنة بنحو 34 مليار جنيه خلال فترة المقارنة من سنة  وبنسبة نمو 153% على أساس سنوي.

وكانت مجموعة طلعت مصطفى المطور العقاري الأبرز في مصر وقعت اتفاقية مع الشركة الوطنية للإسكان السعودية على هامش معرض سيتي سكيب العالمي  لتطوير مشروع مدينة سكنية ذكية متكاملة الخدمات ذات جودة حياة مستدامة شرق العاصمة الرياض.

وطبعا اسم طلعت مصطفى والنجاحات الكبيرة اللى حققتها المجموعة مصدر ثقة فى الوطن العربي كله وده اللى خلا حجم الاقبال على مشروع بنان يفوق كل التوقعات ويشهد اقبال كبير من السعوديين على الفوز بوحدات من تنفيذ الشركة المصرية

ومتوقع مشروع بنان يوفر مئات الالاف من فرص العمل للمصريين فى السعودية خصوصا فى قطاع البناء والعقارات والتشطيبات.

ومشروع المدينة الجديدة هيوفر نحو 27.750 وحدة سكنية بين فلل ووحدات سكنية للعائلة بمساحات تتراوح من 220 إلى 400 متر مربع، وشقق سكنية بمساحات مختلفة على مساحة المشروع اللي بتبلغ 10 ملايين متر مربع خصص منها 40% مساحات خضراء مفتوحة.

والمشروع هيكون متعدد الاستخدامات وهيضم خدمات متكاملة زي  الخدمات الصحية والتعليمية والتجارية ونادٍ رياضي ومناطق خدمات عامة وبتقدر التكلفة الاستثمارية الاجمالية لمشروع المدينة بنحو 40 مليار ريال سعودي.

وتم تقدير  التكلفة الاستثمارية الإجمالية لمشروع مدينة بَنان الذكية واللي هتقام على مساحة 10 مليون متر مربع بحوالي 31.4 مليار ريال سعودي

وهيستغرق انشارء وتطوير “مدينة بنان الجديدة” 8 سنين وفق تقدير هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة “طلعت مصطفى القابضة”

وهتقدم تقدم “مدينة بنان” تجربة فريدة من نوعها للسكن الراقي لتميّزها في الجمع بين الخبرة العريقة لمجموعة طلعت مصطفى في التطوير العمراني، والممتدة على مدار أكثر من 50 عام ، مع التراث السعودي الأصيل بالشراكة مع الشركة الوطنية للإسكان الشركة الرائدة والممكنة لقطاع التطوير العقاري، وأكبر مطور رئيسي للضواحي والمجتمعات السكنية في المملكة العربية السعودية، وده هيخلى من “مدينة بنان” مجتمع نابض بالحياة، ونموذج مثالي للحياة المتكاملة، ونقطة انطلاق نحو مستقبل أفضل للأجيال القادمة.



رابط المصدر

شاركها.