بتفكر تعمل مشروع كبير ومش عاوز حد يعرف سرك أو محتاج مبلغ كبير ضروري عشان اي سبب هيزود يدخلك.. هنقولك على 3 بنوك بتديك قرض شخصي وبدون ضامن والمبلغ اللي انت عاوزه.. ركز معانا في التقرير ده عشان تعرف التفاصيل والشروط وحضر ورقك
 
اغلب البنوك المصرية بتتنافس فيما بينها عشان تقدم أفضل خدمات لعملائها وخاصة في قطاع القروض الشخصية لعام 2024، في إطار المنافسة بين البنوك لتوفير مزايا أفضل؛ لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة، ومنها القروض بدون ضامن وأقل الإجراءات وأسرع الأوقات..وبانكير بيقدملك تفاصيل القرض الشخصي بدون ضامن في أكبر 3 بنوك في مصر.
أول حاجة قرض البنك الأهلي المصري لعام 2024
وبيتيح البنك الأهلي لعملائه فرصة الحصول على قرض شخصي دون ضامن بقيمة تصل إلى 2.5 مليون جنيه، علي فترة سداد تصل إلى 10 سنوات وفائدة متناقصة سنويًا تبدأ من 18.5%.
اما بخصوص شروط الحصول على قرض شخصي دون ضامن فهي سهلة وبسيطة 
1. يجب أن يكون الحد الأدنى للدخل الشهري للمتقدم 1000 جنيه.
2.  أن يكون عمر المتقدم على الأقل 21 سنة 
3.  تقديم صورة سارية لبطاقة الرقم القومي.
وكمان هيكون مطلوب تقديم خطاب من جهة العمل يوضح تاريخ التعيين والدخل الشهري، ويجب أن تلتزم تلك الجهة بسداد الأقساط البنكية حتى انتهاء فترة السداد.

ومن البنك الاهلي هنروح لشروط القرض الشخصي دون ضامن من CIB لسنة 2024  وبيتيح البنك التجاري الدولي  فرصة الحصول على قرض شخصي دون ضامن بمبلغ يتراوح بين 5 آلاف جنيه، و3 ملايين جنيه، وييتم تطبيق فائدة بنسبة 14% وتقلص سنويًا في حال عدم تحويل الراتب للبنك، وتكون مدة القرض 8 سنين 
وبخصوص شروط الحصول علي قرض شخصي دون ضامن CIB فهي ع أن يكون عمر المقترض بين 21 و60 سنة، ولأصحاب المهن الحرة لا يزيد عن 65 سنة. وأن لا يقل الراتب الشهري للموظفين عن 2600 جنيه. و يجب أن لا يقل الراتب الشهري لأصحاب المهن الحرة عن 10000 جنيه.
ويتطلب الحصول على القرض وجود تأمين على الحياة، الذي يسمح بسداد القيمة المتبقية من القرض في حالة الوفاة.

وأخيرا هنروح لبنك مصر وعشان نشوف مزايا وشروط الحصول على قرض شخصي دون ضامن.. 
شوف ياسيدي بنك مصر ييقدم قرض شخصي دون ضامن لعملائه بقيمة تصل إلى مليون جنيه في عام 2024، ويمكن لجميع العملاء المستحقين، بما في ذلك أصحاب المهن الحرة والمتقاعدين، التقدم للحصول على هذا القرض، وبتتراوح فترة السداد  حتى 10 سنوات، وتتميز بفائدة متناقصة سنويًا بنسبة 15.25%.

وعن شروط الحصول على قرض شخصي دون ضامن من بنك مصر فهي..
1. يجب أن لا يقل المرتب الشهري عن 1000 جنيه في حالة السداد بتحويل الراتب للبنك، ولا يقل عن 2000 جنيه في حالة عدم تحويل الراتب.
2. يجب أن يكون عمر العميل المقترض لا يقل عن 21 عامًا ولا يزيد على 60 عامًا في حالة الموظفين.
3. يجب أن لا يزيد عمر المقترض عن 65 عامًا في حالة أصحاب الأعمال الحرة.
4. للموظفين، يجب أن يكون الحد الأدنى لمدة عمل الموظف في وظيفته 3 أشهر.



رابط المصدر

شاركها.