سبب وفاة رامي فؤاد مخزومي من الأخبار التى أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، ذلك لكونه أحد أبناء أكبر رجال الأعمال في العالم العربي، فهو رئيس مجموعة المستقبل القابضة سوف نتعرف على تفاصيل الوفاة، وأهم المعلومات من خلال هذا المقال.

جدول المحتويات

سبب وفاة رامي فؤاد مخزومي

انتشر خبر وفاة رامي فؤاد مخزومي على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، كما يذكر عدد من المصادر أن سبب الوفاة هو انفجار مفاجئ بالأوعية الدموية، فقد فارق الحياة رامي فؤاد مخزومي عن عمر يناهز ٣٣ عامًا، حيث يعد من أشهر الشخصيات الرائدة بمجال ريادة الأعمال، حيث تولى رئاسة مجموعة المستقبل في خلال فترة شبابه.

من هو رامي فؤاد مخزومي

  • رامي فؤاد مخزومي هو أحد أشهر رجال الأعمال في العالم العربي، وبالتحديد في لبنان، كما أنه ولد في دولة بيروت، ودرس تخصص إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية في بيروت.
  • كما أنه; تخرج لكى يعمل في شركات والده، حيث أنه الابن الأكبر لرجل الأعمال الشهير فؤاد مخزومي أحد أعضاء دائرة بيروت الثانية، وذلك بموجب الانتخابات التشريعية، وأحد النواب المستقلين بمجلس النواب.

متى جنازة رامي فؤاد مخزومي

بعض المصادر المقربة من المتوفي صرحت بأن الجنازة ستقام بعد صلاة الظهر في يوم الاثنين الموافق أحد عشر من أبريل لعام 2024ميلادية، حيث أن الجنازة تقام في مسجد البسطة التحتا، ويتم دفنه  في جبانة الباشورة، كما أن; العائلة تستقبل العزاء قبل الدفنة، من الرجال، والنساء بالقرب من مجلس الدولة بالتحديد في الرملة البيضاء، كما أن; العزاء يكون من بعد الظهر إلى الساعة السابعة، وذلك يوم الاثنين، والثلاثاء، والأربعاء في اليوم الثاني، والثالث.

الي هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث تحدثنا عن كل ما يخص موضوع اليوم كما تعرفنا على من هو رامي فؤاد مخزومي، ومتى كانت جنازة رامي فؤاد مخزومي.

رابط المصدر

شاركها.